بعد إذن حكومتنا الرشيدة
حرصاً منا نحن السودان على الترابط الأخوي بين العرب والمسلمين نود أن نقترح على الأخوة في مصر التالي:
أولاً إرجاع م هو حق لنا نصاً وقانوناً .
ثانياً عدم التدخل في الشأن الداخلي السوداني بإي شكل من الأشكال.
ثالثاً احترام السيادة السودانية.
رابعأ الاكتفاء فقط بحق الجيرة والعروبة