.تمْ اللقاءُ ونلتُ ما اصبو لهُ وغدوتُ افرحُ ما اكونُ واسعدا

The-Dragon25 يونيو 2026news

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

...وبعد

بعد إذن حكومتنا الرشيدة

حرصاً منا نحن السودان على الترابط الأخوي بين العرب والمسلمين نود أن نقترح على الأخوة في مصر التالي:

أولاً إرجاع م هو حق لنا نصاً وقانوناً .

ثانياً عدم التدخل في الشأن الداخلي السوداني بإي شكل من الأشكال.

ثالثاً احترام السيادة السودانية.

رابعأ الاكتفاء فقط بحق الجيرة والعروبة

حكِمو صوت عقلكم#

.والله ولي التوفيق

.تمْ اللقاءُ ونلتُ ما اصبو لهُ وغدوتُ افرحُ ما اكونُ واسعدا | War Era