في شخص مناضل سودان منزل بوست يقول هل استرجاع ارضي تعد خيانه
رد علية ليبي للاسف الشديد انه ليبي لي انه ابن بلدي المحتل تحت قناع الحرية ونعرف دسكات متع يشعب ره يحاربو فيا وهك وهوا وهم ومتعافهم معاهم المهم
انت الي دقول السودان جايبه اجانب ودول مش عربيه معاها
مه انت نفسه متحالف معا دول اجنبية مه انت الاجانب عطوك تحكم البلاد ولا خديتها بلقوه منهم
بلاش وهم وكدب الحق يرجع لي صحابه لو كلامي غلط تطلع مصر وتسلم ارض السودان للسودانيين وكل تراضي