لا تبكي على الرجل اذا مات بل اذا خاب , من تصرفات الحكومة المصرية يظهر لنا ان المتحكمين بمصر ما هم الا اطفال .
تم تجاهل كل السبل التي توصل الى تسوية بين الحكومتين السودانية و المصرية ومع ذلك يروا ان ثورتنا خيانة .
انت اقحمت نفسك في هذا الموقف غير مباليا بالمصلحة العامة بل بمصلحة مصر واكذوبة كيف انها تحمي دول الحلفاء .
اذا كنت تحمي حلفاءك على الاقل وتاخذ ارض السودان بغير حق فاين مصلحتنا نحن من هذا ؟
لسنا دعاة حرب بل واننا صبرنا عليكم ثلاث اشهر وانتم الان تجنون ثمار ما فعلتموه .
يمكننا دوما ان نتجه الى جانب التفاوض وحتى الان , لكن لا خير في هذه الحكومة.