أود توضيح سبب ما حدث وسبب قراري الذي كنت أنوي اتخاذه.
للأسف، تعرضت لموقف غير لائق من أحد المشرفين في مجموعات الواتساب والديسكورد، حيث كان أسلوبه غير محترم ولا يليق بمن يشغل منصبًا إشرافيًا. وخلال النقاش استخدم ألفاظًا وكلماتٍ مخلةً بالآداب وغير مقبولة، رغم أن الخلاف كان مجرد نقاش حول لعبة، وكأنه نسي أنها في النهاية لعبة لا تستحق كل هذا التصعيد.
ولم يكتفِ بذلك، بل قام بطردي من جميع المجموعات. وما أحزنني أكثر أن جميع أعضاء الحكومة كانوا شاهدين على ما حدث، ولم أجد من يدافع عن حقي أو يرفض هذا التصرف أو يحاول احتواء الموقف، رغم أنني كنت عضوًا في الكونغرس وأسعى دائمًا إلى التعامل باحترام مع الجميع.
بسبب ذلك، قررت التقدم للحصول على الجنسية المصرية. إلا أن الحكومة المصرية لا تستقبل حاليًا أي جنسيات أجنبية. ورغم أن بإمكاني السعي في هذا الموضوع ومحاولة الحصول عليها، فقد قررت في النهاية البقاء في ليبيا كمواطن، على أمل أن تسود روح الاحترام والعدل بين الجميع، وأن يُعامل كل شخص بما يستحقه من تقدير واحترام.أتمنى التوفيق للجميع، وأن تكون هذه التجربة درسًا في أهمية الاحترام وحسن التعامل، مهما كانت طبيعة الخلاف.