المقال:
في الأيام اللي فاتوا، لما حاولنا نبنوا روابط إسلامية وأخوية عميقة مع خوتنا الليبيين، طلعت لـنا الحكومة بلسان يقطر سب وشتايم في مقالاتنا. واليوم، نفس هذه الحكومة قاعدة تبيع في البلاد لـمصر طريف طريف (قطعة قطعة). لكن الوطنيين والمسلمين الأحرار داخل ليبيا، اللي يحسوا بوجع الأمة الإسلامية من داخلهم، مش ساكتين وقاعدين يرفعوا في صوتهم، والـعملاء مش فالقين حاجة إلا السب والتهـجيم في التعليقات بدون توقف.
أحني كعائلة Warmongers، عـرضنا الصداقة الحقيقية، وكنا نبوا ليبيا قوية وتوقف على رجليها. تكلمنا على بناء أخوة إسلامية صادقة، لكن الحكومة الحالية ما تعرف إلا لغة الشتم والقلة الأدب، وهاجمتنا بكل وقاحة. واليوم، قاعدة تهاجم في ولاد البلاد الأصليين وأحرارها.
نوضوا يا ليبيين واقلبوا الطاولة.. ما يقدروا يـشنقونا كلنا!
