بيان كشف الحقائق شبعنا كذب وافتراء.. واللعب على المكشوف

SakrQuraish23 يونيو 2026news

لكل مجتمع اللعبة، وللناس اللي عم تحاول تغطي على غدرها بالأكاذيب والبروبوغندا الرخيصة: صار وقت تنكشف الحقائق وينفضح هاد اللعب المقرف للعلن.

​كذبة البروكسي الألماني (حجتكم ماتت)

​بدأتوا حربكم علينا بدون حتى كلمة سلام عليكم، وحجتكم كانت إننا بروكسي لألمانيا. طيب، ألمانيا بنفسها طلعت ونفت هاد الحكي تماماً! نحنا ما كنا حاكين مع حدا أصلاً، بس لما بدأتوا تحتلوا أراضينا ونشوف الغدر بعيوننا، طبيعي نروح نطلب مساعدة من ألمانيا وغيرها واللي أساساً رفضوا وقتها.

وقصة الحساب الألماني عنا؟ هاد الحساب معمول من قبل الحرب بمدة طويلة والكل شايف وعارف إيمت تواصلنا معهم، يعني حجتكم ساقطة ومكشوفة، ومجرد غطاء لتبرير الخيانة.

​فرية التحالف مع باكستان والتدليس الإعلامي

​طلعوا الصحفيين العراقيين اللي مسميين حالهم صحافة محترمة، وبلشوا ينشروا بروبوغندا وتخوين ضدنا. أول دليل خطير جابوه ضدنا هو صورة مسربة من سيرفر الديسكورد بتبين وجود سفارة باكستانية وكم شخص! طيب يا جهابذة الصحافة، أنتم شو بعرفكم شو حكينا جوا؟ أصلاً ما كنا حاكين شي، وخلال حربهم ما حدا ساعدنا بشيء، بس لأنكم مفلسين وبدكم أي جنازة تشبعوا فيها لطم، سويتوا من وجود سفارة دليل خيانة وطعنتوا فينا.

​سالفة الحسابات المتعددة والمناصب (وين عقولكم؟)

​عم تفتروا وتصيحوا بالسيرفرات إننا عاملين حسابات مولتي. وين دليلكم؟ اللي تبندوا من الإدارة كلها ما بيتعدوا أربع أشخاص لأسباب تانية، شلون سويتوا الحسابات تسعة؟ يعني صار كل لاعب جديد يدخل البلد تعتبروه مولتي؟

وزيادة عليها اتهامهم إلي إني أركض وراء المناصب وسبيت العرب! لو كان بدي مناصب ما كنت هاجرت للبحرين وتركتلكم إياها، أنا من البداية ما طلبت ولا بدي أي منصب. وشلون بدي أسب العرب ومصر وأنا أصلاً عندي عرق ونسب منهم؟ بطلوا تفاهة وقرف.

​اللعب بوتر الإرهاب واستعطاف الأجانب (الحركات القذرة)

​هون عاد وصلت فيكم الدناءة لأبعد حد. عم تلعبوا على وتر دعم الإرهاب بس عشان تستعطفوا الأجانب وتكسبوا صفهم بالباطل. رحتوا لربعي بالسويد وبعتوا لقطات شاشة تعود لأكثر من شهرين، مقصوصة ومحذوفة وخارج السياق تماماً! أنا كنت عم أمزح وكتبت بعدها مباشرة "باقية في التيكتوك والانستا"، بس لأنكم خباث أخذتوا بس اللي بدكم ياه عشان تطلعوني إرهابي وتلعبوا بنفس الوتر مع ألمانيا، متل ما هو واضح بالصور والمحادثات الموثقة.

وحتى الستيكر اللي شفتوه بسيرفرنا وقلتوا عليه إرهابي، مع إنه مجرد ميم عادي وما ببين أي جماعة، أول ما حكيتوا عنه مسحته فوراً بحسن نية. بس طبعاً الخبيث ما بيذكر هاد الأمر وبيضل يلف ويدور.

​كلمة أخيرة

​أنا هاجرت للبحرين حتى أرتاح من كل مشاكلكم وعقدكم، والشباب هناك استقبلوني ورحبوا فيني وكانوا قمة في الاحترام وعم نلعب ونستمتع باللعبة، وبنفس الوقت الأخوة السويديين رحبوا فيني وبشكرهم جداً على رقيهم.

نحنا أجينا من ضغط الواقع حتى نرفه عن حالنا وننبسط، ما أجينا نلعب بخباثة ونفبرك قصص. شبعنا من كذبكم وافترائكم وتخوينكم، وإذا عندكم قوة واجهونا باللعبة مو بالفبركة والقصقصة والبروبوغندا.

​English Version

​Setting the Record Straight: Exposing the Hypocrisy and Lies

​To the entire community, here is the truth behind the pathetic propaganda and fake drama meant to justify a backstabbing war against us:

​The German Proxy & Pakistan Fake Proofs: They started a war without even saying hello, claiming we are a German proxy—which Germany itself denied. Then, Iraqi journalists started spreading propaganda, using a leaked screenshot of a Pakistani embassy on our Discord as proof of treason. You have no idea what was discussed because nothing was there, and they never even helped us in the war. Stop making up scenarios.

​The Multi-Account & Power-Hungry Accusations: They claim we have nine multi-accounts, yet only four people were banned for unrelated reasons. Does every new player count as a multi now? They also claim I want power and insulted Arabs. If I wanted power, I wouldn't have migrated to Bahrain. And how could I insult Arabs or Egypt when I literally have Egyptian blood? Stop the nonsense.

​Weaponizing Terrorism to Look Like Victims: To manipulate foreign players, especially the Swedish and German communities, they shared highly edited, out-of-context screenshots from over two months ago. It was an obvious joke where they intentionally deleted the follow-up messages to frame us. Even a meme sticker they complained about was instantly deleted by us in good faith, but their toxicity makes them hide that.

​I migrated to Bahrain to get away from this toxicity. The Bahraini players welcomed me with respect, and we are here to enjoy the game, just like the Swedish players who welcomed me and whom I highly appreciate. We play to have fun and escape real-world stress, not to deal with your malicious schemes. Fight us in-game if you can, and stop the pathetic propaganda.

بيان كشف الحقائق شبعنا كذب وافتراء.. واللعب على المكشوف | War Era