لقد شاهدت في سرفر المطورين بعض الاشباء الحديدة للتي من الممكن ان تحدث فرقا جوهريا في نظام الحروب
نظام السفر
نظاز السفر يعتمد على خد معين وهو نظام لكي تشارك في اي حرب عليك السفر الى تلك الدولة لتحارب من اجلها وهذه تعتبر تحولا كبيرا في نسق العبة
اذ تحول النسق السريع الذي يعتمد على الدخول والهجوم مباشرة الى نظام يحب عليك دراسته جيدا لكي تهجم في احد الخروب
فخرب واحدة قد تكلفك حرب تهم منها
نظام المهام الشهرية
اصبح الانتظار المهمات الاسبوعية امرا عادي
ولاكن هل يمكن الانتظار لشهر لتجديد مهمات
تقول التسريبات ان المهمام الشهرية ستكون المهمة الواحدة منها ب ١٥٠ نقكة اكس بي
وهاذا يعتبر شئا ممتازا لكل اللاعبين بالاخص الجدد
وهنا نكون انتهيما من التسريبات الاهم
اعتذ عن اي خطأ املائي
وشكرا لكم
٥ عملات ثمن المعلومات