قبل أشهر وتحت حكم الحكومة السابقة للسودان جلسنا مع الإخوة في مصر ظناً منها أننا نستعيد أرضنا اللتي كانت حكراً في يد المصريين ،لكن لم نصل لأتفاق واضح وكلها كانت مجرد وعود و ثرثرة
والآن يدعون أنا خناهم
بأي حق؟
نُعلن نحن ( السودان ) ولا احد غيرُهْ ونحن بكامل موافقة شعبنا وحكومتنا الانتفاضة على الجارة المغتصبة
اللتي تظهر الان للأخوة في جميع الدول الإسلامية والعربية أن هناك مؤامرة تُحاك ضدها ونحن من يقودها وحلف ال BEER
لا حاجةَ للتبرير ولا حاجة للبكاء والإنتحاب اليومُ يوم النصر ،اليوم .يومُ السودان