هم جداً جداً

Virus-Ly25 يونيو 2026news

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنتكلم على الناس الجديدة في اللعبة و حتى لو كانت في لعبة لكن الموضوع حساس شوي

وانا انشوف في اكبر مسببين الضرر في واحدة من الحروب لقيت انه في ناس ضاربة مع الخصم …. الخصم لمفروض علينا ما نخلوه يتنفس

لقيت بعض الدول العربية هاجمة معه و للاسف كانت ليبيا بلادي اكبر مسبب ضرر بين الدول العربية

يا ريت تركزو فيه الموضوع هذا يعني انت لما تضغط على علام الدولة اعرف إنك بتهاجم او ادافع معها ما تسوفش للمكتوب مش معنها اذا مكتوب هجوم معنها تهاجم في الدولة المعنية بل تهاجم معها

و شكرا

هم جداً جداً | War Era